تصميم متجر الكتروني تسويقي جاهز للتجارة الالكترونية من انتشار التقنية

صمم او طور متجر الكتروني جاهز للتسويق الرقمي

نظرًا لأن التجارة الالكترونية هي سوق تنافسي ، فإن خدمات تطوير مواقع التجارة الإلكترونية لدى انتشار  تضع أساساً ثابتاً للنجاح ، والذي يتضمن ما يلي:

  • تصميم متجر الكتروني مخصص
  • تطوير المتاجر الكترونية
  • تصميم متوافق مع كافة المتصفحات
  • موقع ويب آمن (HTTPS)
  • موقع تجارة الكتروني جاهز للتسويق الرقمي
متجر الكتروني تفاعلي

أهمية المتجر الالكتروني لاعمالك

في انتشار نستخدم أحدث التقنيات لتصميم أو تطوير متجرك الالكتروني لمعرفتنا التامة بأهمية المتجر الالكتروني لبيع منتجاتك وخدماتك والوصول الى عملائك في أي مكان وتقديم تجربة شراء سلسة وسهلة

وهذا يساعدك في زيادة مبيعاتك والحصول على اعلى عائد للاستثمار في متجرك الالكتروني بالاضافة الى الدعم الفني خلال عملية اطلاق المتجر وتشغيله.

تصميم متجر الكتروني فعال هو أساس التجارة الالكترونية والتسوق خاصة بعد جائحة كورونا
حلول لتحديات التسويق الرقمي الخاصة بك تخبرنا معظم الشركات أنها بحاجة إلى مزيد من العملاء والمبيعات عندما نلتقي بهم لمناقشة إستراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بهم لقد أصبح اعتياديا بالنسبة لنا تحقيق هذين الأمرين لعملائنا ، ويمكننا أن نفعل الشيء نفسه من أجلك.
تحليلات مواقع التجارة الالكترونية

لا تقلل من أهمية التحليلات

ان ادوات التحليل المرتبطة بمتجرك الالكتروني تساعدك في تتبع حركة العميل عند عرض السلع مما يساعدك على تعديل التصميم وتطوير اسلوب عرض المنتجات والعثور على الاخطاء التسويقية على المتجر وتعديلها او تغيير طريقة عرضها

متجر عالي الأداء

متجر الكتروني يعمل بكامل طاقته بفاعلية

عربة تسوق كاملة الميزات ، وكتالوج المنتجات ، ونظام الإدارة مع ميزات التخصيص القوية كجزء من خدمات تطوير المواقع الخاصة بالتجارة الإلكترونية. كما انها متوافقة مع شروط محركات البحث، مما يجعلها أكثر سهولة للوصول إليها.

التجارة الالكترونية , التسويق الالكتروني من انتشار لتقنية المعلومات
web

متجر الكتروني عالي الأداء

نحن نضمن أن متجرك  الالكتروني يعمل بشكل عالي الأداء ويتفاعل مع العملاء بسلاسة.

palette

تصاميم بلا ثغرات

نضمن خلو المتجر من أي اخطاء برمجية وايضا توافقها مع جميع الاجهزة والتقنيات.
analytics

تصميمات جاهزة للتسويق الرقمي

يتم تصميم متجرك الالكتروني بحيث تستطيع اطلاق حملة تسويق رقمي مباشرة
security

تصميم خالي من الثغرات وآمن

جميع تصميماتنا مضمونة مدى الحياة ، وخالية من أي تهديدات أمنية
مواقع خدمات انتشار لتقنية المعلومات, اتصل بانتشار الان لتحديد موعد تقديم الاستشارة المجانية.

الأسئلة الاكثر شيوعا FAQ

المتجر عبر الإنترنت هو موقع ويب أو نظام أساسي حيث يمكن بيع المنتجات أو الخدمات للعملاء مباشرة. مواقع التجارة الإلكترونية هي نوع من المتاجر عبر الإنترنت التي تستخدم التقنيات الرقمية لتسهيل المعاملات.

تشمل الأدوات الرئيسية لموقع التجارة الإلكترونية عربات التسوق ومعالجة الدفع وأنظمة إدارة المحتوى وأنظمة إدارة علاقات العملاء وأدوات التحليل.

أدى جائحة COVID-19 إلى زيادة كبيرة في استخدام التجارة الإلكترونية، حيث يعتمد المزيد من الناس على الإنترنت للتسوق والأنشطة الأخرى. تمكنت العديد من الشركات من البقاء مفتوحة وحتى توسيع عملياتها من خلال التجارة الإلكترونية.

يمكن بيع أي منتج أو خدمة عبر الإنترنت باستخدام التجارة الإلكترونية. تشمل المنتجات الشائعة التي يتم بيعها عبر مواقع التجارة الإلكترونية الكتب والإلكترونيات والملابس والسلع المنزلية.

تشمل أدوات التسويق الرقمي الشائعة للمتاجر عبر الإنترنت تحسين محركات البحث وتسويق البريد الإلكتروني وتسويق الوسائط الاجتماعية وإعلانات الدفع لكل نقرة.

يعد تسويق المحتوى طريقة رائعة لإشراك العملاء والترويج للمنتجات على مواقع التجارة الإلكترونية. يمكن أن يساعد تسويق المحتوى في بناء علاقات مع العملاء وزيادة الوعي بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات.

احصل على عرض سعر لتحسين أو تصميم متجر الكتروني فعال

الرجاء تعبئة معلومات الاتصال للحصول على عرض سعر.
للحصول على سعر مباشر بدون اتصال
إضغط هنا

Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
Fill out this field
Fill out this field